ملتقى الاحبه_بلده حارس _فلسطين

ملتقى الاحبه_بلده حارس _فلسطين

   منتديات ملتقى الاحبه بلدة حارس ترحب بكم الانتفاضة الفلسطينية  انتفاضة الحجارة سمّيت بهذا الاسم لأن الحجارة كانت الأداة الرئيسية فيها، كما عُرف الصغار من رماة الحجارة بأطفال الحجارة.والانتفاضة شكل من أشكال الاحتجاج العفوي الشعبي الفلسطيني على الوضع العام المزري بالمخيمات وعلى انتشار البطالة وإهانة الشعور القومي والقمع اليومي الذي تمارسه سلطات الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين

    النظام الغذائي الجيد يقضي على سمنة طفلك

    شاطر
    avatar
    بنت حـــــــــارس
    ذهبي
    ذهبي

    عدد المساهمات : 840
    نقاط : 1343
    السمعه : 44
    تاريخ التسجيل : 07/05/2009

    النظام الغذائي الجيد يقضي على سمنة طفلك

    مُساهمة  بنت حـــــــــارس في الأربعاء 26 أغسطس - 12:52



    النظام الغذائي الجيد يقضي على سمنة طفلك


    للقضاء على سمنة الأطفال والحد منها ، ينصح الخبراء الأباء بضرورة مساعدة الأبناء على إتباع نظام غذائي جيد وممارسة التمارين الرياضية.

    وأوضح ادوارد أبرامسون ، الأستاذ المتقاعد بجامعة كاليفورنيا في مدينة شيكو الأمريكية ومؤلف «ذكاء الجسد» و«الأكل العاطفي» أن تزايد مرض السكري نوع 2 بين الأطفال ، مع ما يرافقه ذلك من آثار نفسية واجتماعية، مثل تفشي الأذى، والرفض، والتمييز، وانعدام الثقة بالنفس بين الأطفال.

    وأشار ادوارد إلى أن العادات الغذائية السيئة قد تبدأ مع «الأكل العاطفي» ، أو الأكل بلا شعور بالجوع، أو نتيجة إتباع حمية غذائية قاسية، ما قد يقود إلى مشكلة في الوزن أو اضطراب في الأكل ، حسب ما ورد بجريدة " البيان ".

    وأكد أن الأهل يستطيعون أن يشجعوا أولادهم على تناول طعام صحي عبر تناول هذا الطعام أمامهم وتحضيره معهم ، موضحاً « إن كان الطفل يحضر الطعام في المطبخ مع أمه وأبيه، فعلى الأرجح لن يرفض تناول الطعام الذي ساعد في تحضيره».

    وأضاف خلال اجتماع رابطة علم النفس الأمريكية الذي عقد في تورونتو، أن الدراسة رجحت أن يكون الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و7 سنوات والذين يتمتعون بأهل نشيطين ، أنشط بستة مرات من غيرهم من الأولاد .


    _________________
    avatar
    المهندس الطموح
    غير نشيط
    غير نشيط

    عدد المساهمات : 4
    نقاط : 7
    السمعه : 1
    تاريخ التسجيل : 07/09/2009

    الى بنت حارس المحترمة

    مُساهمة  المهندس الطموح في الإثنين 7 سبتمبر - 11:49

    مساء الخير
    بعد التحية شكرا لك على هذه المعلومات
    :twisted: cyclops sss مرحبا

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 19 ديسمبر - 15:14