ملتقى الاحبه_بلده حارس _فلسطين

ملتقى الاحبه_بلده حارس _فلسطين

   منتديات ملتقى الاحبه بلدة حارس ترحب بكم الانتفاضة الفلسطينية  انتفاضة الحجارة سمّيت بهذا الاسم لأن الحجارة كانت الأداة الرئيسية فيها، كما عُرف الصغار من رماة الحجارة بأطفال الحجارة.والانتفاضة شكل من أشكال الاحتجاج العفوي الشعبي الفلسطيني على الوضع العام المزري بالمخيمات وعلى انتشار البطالة وإهانة الشعور القومي والقمع اليومي الذي تمارسه سلطات الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين

    ضهور الشاب المفقود من أبناء حارس / عبد الكريم كليب

    شاطر
    avatar
    بسمة الم
    متميز
    متميز

    عدد المساهمات : 31
    نقاط : 111
    السمعه : 0
    تاريخ التسجيل : 16/05/2009

    ةخ ضهور الشاب المفقود من أبناء حارس / عبد الكريم كليب

    مُساهمة  بسمة الم في الخميس 4 فبراير - 14:36

    ضهورالشاب المفقود: عبدالكريم يوسف كليب / سكان النعيمه بعد غيابه عن منزله....وقلق اهله عليه ،،،

    ( حيث كان في رحله بالعقبه بدون علم أهله )


    الحمد لله على السلامه ، وهنيئا لاهله بعودته بالسلامه ....



    ســــــــــــلا مـــــــــــــــات
    avatar
    بنت حـــــــــارس
    ذهبي
    ذهبي

    عدد المساهمات : 840
    نقاط : 1343
    السمعه : 44
    تاريخ التسجيل : 07/05/2009

    ةخ رد: ضهور الشاب المفقود من أبناء حارس / عبد الكريم كليب

    مُساهمة  بنت حـــــــــارس في الخميس 4 فبراير - 16:18

    مشكور بسمة الم على الخبر وحمدلله على سلامة الشب

    بس غريب ليش ما طمن اهله بفترة غيابه

    يالله المهم رجعلهم سالم


    _________________
    avatar
    قانون الاسمر
    برنزي
    برنزي

    عدد المساهمات : 75
    نقاط : 148
    السمعه : 8
    تاريخ التسجيل : 31/05/2009

    ةخ رد: ضهور الشاب المفقود من أبناء حارس / عبد الكريم كليب

    مُساهمة  قانون الاسمر في الجمعة 5 فبراير - 17:13

    يعطيك العافيه
    وحمدلله على السلامه
    avatar
    ام العبد {الكويت}
    متميز
    متميز

    عدد المساهمات : 40
    نقاط : 80
    السمعه : 3
    تاريخ التسجيل : 31/05/2009

    ةخ رد: ضهور الشاب المفقود من أبناء حارس / عبد الكريم كليب

    مُساهمة  ام العبد {الكويت} في الثلاثاء 23 فبراير - 13:32

    الحمد لله على السلامه بقول المثل عنا قلبي على ابني وقلب ابني على حجر

    الله ايعين الاهل

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 20 يونيو - 0:17