ملتقى الاحبه_بلده حارس _فلسطين

ملتقى الاحبه_بلده حارس _فلسطين

   منتديات ملتقى الاحبه بلدة حارس ترحب بكم الانتفاضة الفلسطينية  انتفاضة الحجارة سمّيت بهذا الاسم لأن الحجارة كانت الأداة الرئيسية فيها، كما عُرف الصغار من رماة الحجارة بأطفال الحجارة.والانتفاضة شكل من أشكال الاحتجاج العفوي الشعبي الفلسطيني على الوضع العام المزري بالمخيمات وعلى انتشار البطالة وإهانة الشعور القومي والقمع اليومي الذي تمارسه سلطات الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين

    *&*اسرار التخلصمن المواقف المحرجة*&*

    شاطر
    avatar
    بنتك يا فلسطين
    ذهبي
    ذهبي

    عدد المساهمات : 708
    نقاط : 946
    السمعه : 28
    تاريخ التسجيل : 09/05/2009

    *&*اسرار التخلصمن المواقف المحرجة*&*

    مُساهمة  بنتك يا فلسطين في الثلاثاء 2 يونيو - 19:50

    بصراحع شفت هالموضوع فعجبني بتمنى انو يساعدكم
    ..
    في حياتك اليومية تقابلك بعض المواقف المحرجة والصعبة التي تحتاج منكِ إلي قوة أعصاب (مش تعملي هيك) للخروج منها بأقل الخسائر، لذا نقدم إليكِ بعض المواقف الصعبة وكيفية التعامل معها والخروج منها:

    1- التقيت صدفة بأحد الذين لا تردين على مكالماتهم الهاتفية لك: لا تقولي أعلـم انك اتصلت بي وها أنت تجدني من دون عناء، فهذا يذكره بإهمالك لـه، قـومي بدلاً من ذلك برسم ابتسامة عريضة وقولي أكيد أنا محظوظة فقد وفرت علي المكالمة التي كنت انوي القيام بها لك.

    2- وجدت نفسك تسيرين جنباً إلى جنب مع أحد المعارف العابرين، ولكنك لا تجدين كلاما تقولينه ولست في حالة مزاجية تسمح لك بالحديث أصلاً؟
    إن استطعت الاستدارة والدخول في أي منعطف بشكل طبيعي من دون أن يلحظك هذا الشخص، لكن إذا لم تنجحي في هذا الحل فمن الأفضل اختيار موضوع تحبين الحديث حوله - شيء يثير الاهتمام أكثر (اكيد الاكل).

    3- خرجت للتسوق مع صديقتك وسألتك عن رأيك حين ارتدت زياً لا يناسبها. ضعي اللوم على الموديل وليس على من ارتدته، ولا تقولي لها تبدين فظيعة في هذا الزي، بل قولي هذا البنطلون مجعد من الخلف وغير مناسب لتقاسيم جسمك.

    4 - إذا مررت بأحد في الطريق يمكنك ترك الأمر بلا حديث، ولكن إذا حدث ذلك في احد المحال أو في عرس فقولي أي شيء ابدئي حديثك معلنة عن اسمك متبوعا بنبذة مختصرة عنك، قولي مثلاً أهلاً، أنا فلانة، اعمل في… وجهك ليس غريباً علي.. هل التقينا من قبل؟

    5ـ ناديت شخصية عرفتيها لفترة باسم غير اسمها إذا نسيتي اسم إحداهن مرة فلا بأس من الاعتذار وتخفيف الموقف، واجعلي عذرك هو قلة النوم أو انك مررت بيوم مشحون، ثم تابعي حديثك ولا تثيري هذا الأمر مرة أخرى أو حتى تضحكي منه، لان ذلك سيحدد فترة الحرج.

    6ـ اضطررت إلى حضور عرس لكنكِ اكتشفت انكِ لا تعرفين أحداً في القاعة.
    توجهي أولا إلى البوفيه حيث يمكنك تقديم نفسك للقادمات وتقربي من التي تقف بمفردها فسيسرها طبعاً أن يصاحبها احد من البشر، أو كحل بديل اذهبي إلى الداعية واطلبي مساعدتها بقول لم أتعرف على أي امرأة حتى الآن هل توجد من يمكنك أن تقدميني إليها؟

    شباب اسفة ازا في اي شيء يخصص البنات بس انا هاد الموضوع للكل بس عشان منقول اوك سوري لا تتحسسو
    تقبلو تحياتي Embarassed


    _________________
    avatar
    بنت حـــــــــارس
    ذهبي
    ذهبي

    عدد المساهمات : 840
    نقاط : 1343
    السمعه : 44
    تاريخ التسجيل : 07/05/2009

    رد: *&*اسرار التخلصمن المواقف المحرجة*&*

    مُساهمة  بنت حـــــــــارس في الأربعاء 3 يونيو - 17:39



    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 22 نوفمبر - 3:28