ملتقى الاحبه_بلده حارس _فلسطين

ملتقى الاحبه_بلده حارس _فلسطين

   منتديات ملتقى الاحبه بلدة حارس ترحب بكم الانتفاضة الفلسطينية  انتفاضة الحجارة سمّيت بهذا الاسم لأن الحجارة كانت الأداة الرئيسية فيها، كما عُرف الصغار من رماة الحجارة بأطفال الحجارة.والانتفاضة شكل من أشكال الاحتجاج العفوي الشعبي الفلسطيني على الوضع العام المزري بالمخيمات وعلى انتشار البطالة وإهانة الشعور القومي والقمع اليومي الذي تمارسه سلطات الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين

    سبحان الله وان الله موجود

    شاطر
    avatar
    رهان المستقبل
    ذهبي
    ذهبي

    عدد المساهمات : 164
    نقاط : 464
    السمعه : 8
    تاريخ التسجيل : 06/06/2009

    سبحان الله وان الله موجود

    مُساهمة  رهان المستقبل في الأحد 7 يونيو - 13:05

    يحكى ان رجل ذهب الى الى الحلاق لبقص شعره ويقلم لحيته. فبدأ الحلاق عمله واسترسلوا في الحديث في هذه الاثناء وتحدثوا في اشياء عديدة ومتنوعة وعندما اقتربوا من موضوع الله قال الحلاق "انا لا اامن بوجود الله"



    "لماذا تقول هذا؟ " قال الزبون.



    فاجاب الحلاق"فقط اذهب الى الشارع وستدرك ان الله غير موجود فلو كان الله موجود فهل كنت لترى اشخاص مرضى عديدين واطفال محرومين ومتروكين ؟"







    " اذا كان الله موجود فعلا فلن يكون هناك الم ومعاناة لاني اتخيل ان الله المحب كان سيمنع كل هذا"



    ففكر الزبون للحظة ولم يجب على الحلاق لانه لا يريد ان يبدأ في الجدال معه

    وانهى الحلاق عمله ومن ثم ذهب غادر الزبون






    وعندما خرج الزبون من المحل رأى رجلا في الشارع ذو لحية طويلة وشعر متسخ وقد بدا عليه انه متسخ. فادار الزبون ظهره وتوجه راجعا الى الحلاق مرة اخرى وقال له: "هل تعلم ماذا؟ ليس هناك وجود للحلاقين" فاجابه الحلاق "كيف تقول هذا؟؟ انا حلاق وانا هنا وقد قمت بحلاقتك قبل قليل" ,, "لا".. اجاب الزبون " الحلاقين لا وجود لهم لانه لو كان عكس ذلك لما كان هناك وجود لاناس ذو لحية طويلة متسخة وشعر طويل كهذا الرجل الذي تراه خارجا"




    فاجاب الحلاق "ولكن الحلاقين هم موجودون وهذا الرجل الذي تراه على هذه الهيئة هو ما يحدث عندما لا يأتي الناس الي"



    "تماما" اجاب الزبون "هذا هو المقصد!! الله ايضا هو موجود !! والمرض والالم والمعاناة تحدث للناس الذين لا يأتون اليه ولا يسألونه المعونة ولهذا هناك الكثير من المعاناة والالم في العالم"

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 14 ديسمبر - 9:56